تسجيل الوصول
تسجيل المغادرة
البالغون
الأطفال
    الغرف

    احجز الآن
    downarrow
    Welcome banner

    خيارات الإقامة

    عشرة فيلات بحوض سباحة خاص فقط. هذا كل ما في الأمر. تمتلئ فيلتك بالكثير من سحر جزر سيشيل ولمسات من التحف الفرنسية الاستعمارية ومساحة مفتوحة لتناول المشروبات مع مناظر أشجار اللهب والمياه الكريستالية الرائعة. هل تحتاج إلى أي شيء؟ كبير خدم مخصص رهن إشارتك!

     

    أونرز سيغنتشر فيلا

    ولا شيء يُضاهي متعة الإقامة في "أونرز سيغنتشر فيلا" في منتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد. وهذه الفيلا الاستثنائية ترفع من توقعات مستوى تجربة الضيوف إلى مستوى جديد تماماً. تنقسم هذه الفيلا المكوَّنة من غرفتي نوم إلى فيلتين مجاورتين، مع إمكانية الوصول المباشر إلى ثلاثة شواطئ وغرفة معيشة داخلية وخارجية كبيرة وصالة منفصلة مع أريكة ومنطقة لتناول الطعام.

    • 243 متراً مربعاً
    • مسبح خاص
    • 4 أشخاص بالغين وطفلين
    • سرير مزدوج وسريرين فرديين
    • حمام ذو سقف مفتوح
    • حوض استحمام فرنسي
    واي فاي

    واي فاي

    مضيف الفيلا

    مضيف الفيلا

    إنشانتد سيغنتشر فيلا

    تقع سيغنتشر فيلا في جنة استوائية مورقة تحيط بها أشجار النخيل، وتضم قسمين متجاورين لإنشاء منطقة معيشة فخمة تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص. تنتشر الرمال المتلألئة في انتظارك خارج باب فيلتك مع توفر دخول مباشر إلى الشاطئ ومناظر بانورامية رائعة على المحيط.

    • 240 متراً مربعاً |
    • مسبح خاص
    • 4 أشخاص بالغين وطفلين
    • سرير مزدوج وسريرين فرديين
    • حمام ذو سقف مفتوح
    • حوض استحمام فرنسي
    واي فاي

    واي فاي

    مضيف الفيلا

    مضيف الفيلا

    برايفيت بول فيلا

    تُستوحى كل "برايفيت بول فيلا" من تراث طائفة الكريول السيشلية، بما يستحضر الماضي الاستعماري للجزر مع تصميمها التقليدي المزدان بلمسات معاصرة مميزة. توفر المناطق الداخلية والخارجية الفسيحة ملاذاً هادئاً للاسترخاء في الظل أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أو الاستمتاع بالسماء الصيفية المشرقة.
    • 130 متراً مربعاً
    • مسبح خاص
    • شخصين بالغين وطفل واحد
    • أسرة مزدوجة
    • حمام ذو سقف مفتوح
    • حوض استحمام فرنسي
    واي فاي

    واي فاي

    مضيف الفيلا

    مضيف الفيلا

Check in
Check out
Adults
Children
    Rooms

    Book Now
    downarrow
    Welcome banner

    Accommodation

    Only ten private pool villas. That’s it. Your villa is infused with plenty of Seychellois charm, a touch of French-colonial antiques and more than enough open space to drink in the views of flame trees and crystal waters. Need something? Your butler is just a call away!

     

    Owner’s Signature Villa

    Nothing compares to the JA Enchanted Island Resort Owner’s Signature Villa. This unparalleled property elevates the guest experience to a whole new level. The two-bedroom accommodation is split over two adjoining villas, with direct access to three beaches, a larger indoor and outdoor living space and separate lounge with a sofa and dining area.

    • 243sqm
    • Private Pool
    • 4 adults & 2 children
    • King and twin beds
    • Open air bathroom
    • French Bathtub
    Wifi

    Wifi

    Villa Butler

    Villa Butler

    Enchanted Signature Villa

    Cocooned in a lush tropical paradise surrounded by palm trees, the Signature Villa comprises two adjoining sections to create a lavish living area for up to six people. Shimmering sands lie in wait outside your door with direct beach access and panoramic views of the ocean.

    • 240sqm |
    • Private Pool
    • 4 adults & 2 children
    • King and twin beds
    • Open air bathroom
    • French Bathtub
    Wifi

    Wifi

    Villa Butler

    Villa Butler

    Private Pool Villa

    Inspired by Creole-Seychellois heritage, the private pool villas evoke the islands’ colonial past with traditional design complemented by contemporary touches. Spacious indoor and outdoor areas provide a tranquil haven to relax in the shade, soak up the scenery or enjoy bright summer skies.
    • 130sqm
    • Private Pool
    • 2 adults & 1 child
    • King beds
    • Open air bathroom
    • French Bathtub
    Wifi

    Wifi

    Villa Butler

    Villa Butler