تسجيل الوصول
تسجيل المغادرة
البالغون
الأطفال
    الغرف

    احجز الآن
    downarrow
    Welcome banner

    برنامج الولاء

    دلِّل نفسك واستمتع بأجمل لحظات الحياة مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق. يتيح لك برنامج الولاء، "جيه ايه ديسكفري" فرصة الاستمتاع بكرم الضيافة النابعة من القلب والمزايا الراقية في مجموعة من أفضل الوجهات على مستوى العالم. ويستطيع المسافرون من رجال الأعمال والمسافرون بغرض الترفيه الاستفادة من الامتيازات الخاصة التي تمنحهم باقة متنوعة من الجوائز في كل مرة يأتون فيها للإقامة أو تناول الطعام أو الاسترخاء أو التسوق، ما يجعل جيه ايه للمنتجعات والفنادق وجهتك المفضلة دائماً في السفر. انضم إلينا اليوم ولا ترض بغير الأفضل بديلاً.
    رجال يركبون دراجات جبلية

    اكتشف هذه الرحلة المثيرة المليئة بتجارب لا تُنسى

    يتيح لك برنامج الولاء "جيه ايه ديسكفري" الذي نقدمه لك الاستمتاع بكرم الضيافة النابعة من القلب والمزايا الراقية في مجموعة من أفضل الوجهات على مستوى العالم. 

    انضم إلينا الآن   تسجيل الدخول

    اكتشف هذه الرحلة المثيرة المليئة بتجارب لا تُنسى

    #myJAmoment

    ونكرم في جيه ايه للمنتجعات والفنادق عملائنا المخلصين بامتيازات يستحقونها، ونتيح لهم مجموعة من العروض الخاصة في جميع مرافق جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وتتنوع هذه الامتيازات والعروض التي تلبي كافة رغبات ضيوفنا ما بين الإقامة في غرف أفضل أو تقديم باقة سبا للاسترخاء، لعشاق المتعة والنشاط الاستمتاع بصيد السمك وقضاء يوم على الشاطئ أو لعشاق الطعام ومحبيه. اشترك اليوم للاستمتاع بمزايا برنامج الولاء لدينا.

    انضم إلينا الآن   تسجيل الدخول

    iStock-667159718.jpg

    اختر مغامرتك الخاصة

    يوفر برنامج الولاء "جيه ايه ديسكفري" العديد من المزايا والمكافآت في كل إقامة. نحن نقدم ثلاثة مستويات من العضوية: الذهبية والبلاتينية والسوداء. لا يشترط حد أدنى من الليالي للتسجيل في البرنامج مع مزايا العضوية الذهبية. ومع ذلك، فبعد جمع الإقامة لمدة 10 ليالٍ،  
    سوف تتقدم إلى المستوى التالي - فئة العضوية البلاتينية، والتي تتضمن ميزة إمكانية توفير الغرف في اللحظات الأخيرة وترقيات للغرف وتسجيل المغادرة المتأخر.
    iStock-843023178.jpg

    التجارب المحلية

    استكشف معالم البانوراما العربية المثيرة للإعجاب والجزر المثالية في المحيط الهندي والمناظر الطبيعية الرائعة للجبال ومناظر المدينة الساحرة والشواطئ الرائعة مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق.

    اكتشف المزيد
    زوجان ينظران إلى خريطة

    اكتشف الفنادق الشريكة

    اكتشف الفنادق الشريكة

    الرحلات الرائعة ليست مجرد إقامة مريحة فحسب. يوفر برنامج الولاء العالمي ديسكفري، الحائز على الجوائز، لجميع أعضائنا امتيازات في أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر في 78 دولة. بادر بالحصول على هذه الامتيازات من خلال الإقامة في الفنادق الشريكة لنا، واستمتع بأجواء الثقافة المحلية عبر الانغماس في التجارب المحلية عبر العديد من الأنشطة المميزة التي تجعلك تتذوق عبق الأصالة والتميز في كل وجهة. 

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة discoveryloyalty.com

    اكتشف المزيد

Check in
Check out
Adults
Children
    Rooms

    Book Now
    downarrow
    Welcome banner

    OUR LOYALTY PROGRAMME

    Wherever life takes you make the most of it with JA Resorts & Hotels. Our loyalty programme, JA DISCOVERY allows you to enjoy heartfelt hospitality and elite benefits at some of the finest destinations across the globe. Corporate and leisure travelers can avail of special privileges that reap rewards every time you stay, dine, relax or shop with us so you will never want to travel without JA Resorts & Hotels again. Join today and leave the ordinary behind.
    Call-out-1.jpg

    Discover the journey to unforgettable experiences

    Discover the journey to unforgettable experiences

    #RealGetawaysRealYou

    At JA Resorts & Hotels we shower our loyal customers with the rewards they deserve, enjoy an array of special offers across all of JA Resorts & Hotels. Whether it is a room upgrade or a relaxing spa package, for the fun and active who enjoy fishing and a day at the beach or for the food enthusiasts who crave delicious cuisines, we give it all. So sign up today to enjoy the benefits of our loyalty programme.
    iStock-667159718.jpg

    Choose your own Adventure

    JA DISCOVERY brings you benefits and rewards on each stay. We offer three tiers of memberships: Gold, Platinum and Black. No minimum nights are required to enroll into the programme with Gold member benefits. However, after collecting 10 nights you 
    progress onto the next level – Platinum member, which includes access to last-minute room availability, upgrades and late check -out.
    iStock-843023178.jpg

    Local Experiences

    Explore impressive Arabian panoramas, idyllic Indian Ocean islands, outstanding mountain scenery, captivating cityscapes and glorious beaches with JA Resorts & Hotels.

    Explore More
    Explore-Partner-Hotels.jpg

    Explore Partner Hotels

    Explore Partner Hotels

    A memorable trip demands more than a comfortable stay. DISCOVERY, an award-winning global loyalty programme, provides all our members recognition and perks across over 500 hotels, resorts and palaces in 78 countries. Earn rewards when you stay at our partner hotels and can immerse yourself in local culture through Local Experiences, distinctive activities that capture an authentic taste of each destination. 

    For more information, visit discoveryloyalty.com

    Explore More